Custom Search

الخميس، 7 يونيو 2012

تععينات العراق وزاره الداخليه

الداخلية تطلق (1178) فرصة تعيين بصفة شرطي على ملاك مديرية شرطة محافظة نينوى 

بغداد (إيبا)...وفرت وزارة الداخلية (1178) فرصة تعيين بصفة شرطي على ملاك مديرية شرطة محافظة نينوى ومديرية حماية المنشات فيها، فضلا على اتخاذ العديد من الإجراءات التي من شأنها أن ترتقي بأداء الأجهزة الأمنية في المحافظة، وذلك بناءً على التوجيهات التي أوعز بها دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية وكالة الأستاذ نوري المالكي، بعد اللقاء الذي جمعه بوفد مجلس المحافظة بتاريخ 23/1/2012 . 

وذكر بيان للداخلية اليوم انه قد خلصت الداخلية إلى هذه الإجراءات بعد اجتماع مفصل عقدته المديرية العامة لإدارة الموارد البشرية في الوزارة مع أعضاء مجلس المحافظة، وأسفر الاجتماع عن تحديد جملة من المشاكل والمعضلات والتوجه بسرعة لحلها من خلال اتخاذ جملة من الإجراءات الآتية: 

1. تغيير صفة تعيين (327) عنصرا من عقد إلى شرطي. 

2. تعيين (1000) عنصر بصفة شرطي على ملاك المديرية لتعزيز موجودها. 

3. تعيين (178) شرطيا على ملاك حماية المنشآت في محافظة نينوى. 

4. تمت مقابلة (96) عنصرا من خريجي دورات القدس لغرض تثبيتهم ومنحهم الرتبة التي يستحقونها حسب الضوابط. 

5. تمت مقابلة (14) عنصرا من الممنوحين رتبا من إقليم كردستان والمنسوبين إلى المحافظة لغرض تثبيت تعيينهم بالرتب الممنوحة إليهم من الإقليم. 

6. فيما يخص إعادة المراتب الذين كانوا ينتسبون إلى مديرية شرطة المحافظة سابقا فالإجراءات مستمرة لغرض تدقيق أسمائهم ومعلوماتهم من الناحية الأمنية لغرض إعادتهم إلى الخدمة. (النهاية)

يا اخواني هذا الموضوع منقول من الفيس بوك خالص تحياتي الى الاخوى الذين يجاهدون من اجل نشر التعيينات الى الشعب العراقي

0 comments :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

اخي الزائر هناك الاف الزوار في كل ساعه سنعمل على الرد على التعليقات حسب الاقدميه كما ان المواضيع منقوله من المواقع الرئيسيه وتحتوي على روابط هذه المواقع

شكرا لكم وتمنياتنى بالتوفيق
اداره الموقع

Blogger Widgets