Custom Search

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

اعلنت وزارة الدفاع فتحها باب التطوع على ملاك قيادة القوة الجوية . 2013









وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "الوزارة تدعو الراغبين بالتطوع في قيادة القوة الجوية بصفة [فني] من حملة الشهادة الاعدادية بكافة فروعها [علمي ـ ادبي ـ تجارة ـ صناعة ـ زراعة] وخريجي الكليات والمعاهد تقديم طلباتهم اعتبارا من 1/9/2013 وفقا للشروط المبينة ادناه".

وأضاف البيان ان "شروط التطوع هي أن يكون عراقي الجنسية ومن ابوين عراقيين وأن لا يقل عمر المتطوع عن 18 سنة ولا يزيد عن 25 سنة وأن يكون حاصل على شهادة الدراسة الاعدادية بكافة فروعها [علمي ـ ادبي ـ صناعة ـ تجارة ـ زراعة ] او شهادة كلية او معهد وأن يكون قويم الاخلاق وحسن السمعة والسلوك وأن يكون مستوفيا لشروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية".

وتابع البيانى " كما ان يكون المتقدم من غير المطرودين او لديه اوامر تعيين سابقة في الجيش الحالي وغير محكوم عليه بجنحة أو جناية مخلة بالشرف او جرائم الارهاب او الجرائم الماسة بامن الدولة الداخلي والخارجي".

ودعا البيان من تنطبق عليه الشروط أعلاه مراجعة الموقع الالكتروني لوزارة الدفاع
[http://mod.mil.iq/] لإملاء استمارة التطوع وإرسالها على الايميل التالي [ Iqaf13@gmail.com] ويصطحب المتقدم معه المستمسكات المطلوبة عند مراجعته لجنة الفحص والمقابلة وهي الوثيقة الدراسية الاصلية + [4] نسخة استنساخ ملون وهوية الاحوال المدنية الاصلية + [4] نسخة استنساخ ملون وشهادة الجنسية العراقية الاصلية + [4] نسخة استنساخ ملون وبطاقة السكن اصلية + [4] نسخة استنساخ ملون والبطاقة التموينية اصلية + [4] نسخة استنساخ ملون وصورة شخصية عدد [4]".

http://www.alliraqnews.com/index.php?option=com_content&view=article&id=96073%3A2013-08-27-09-38-11&catid=39%3A2011-04-08-17-26-45&Itemid=58








1 comments :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

اخي الزائر هناك الاف الزوار في كل ساعه سنعمل على الرد على التعليقات حسب الاقدميه كما ان المواضيع منقوله من المواقع الرئيسيه وتحتوي على روابط هذه المواقع

شكرا لكم وتمنياتنى بالتوفيق
اداره الموقع

Blogger Widgets