Custom Search

الأربعاء، 28 أغسطس 2013

القرعة تحسم اختيار 400 فائز بالتعيين على ملاك شرطة واسط 2013




حسمت القرعة اختيار 400 فائز من كلا الجنسين بالتعيين على ملاك قيادة شرطة واسط من بين 650 متقدما، بينما دعا مجلس المحافظة الشركات التركية للاستثمار في جميع القطاعات.
وقال مدير عام شرطة واسط اللواء رائد شاكر جودت لــ(المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي)، ان قرعة علنية جرت على قاعة الادارة المحلية بالكوت حسمت فوز 400 متقدم من كلا الجنسين للتعيين على ملاك الشرطة المحلية والمرور من اصل 650 متقدما ممن تنطبق عليهم الشروط القانونية التي اقرتها وزارة الداخلية, مبينا ان التقديم تم من خلال استمارة نشرت عبر شبكة الانترنت .
واضاف ان القرعة التي جرت بصورة علنية امام انظار المتقدمين للتعيين حسمت أيضا اختيار مجموعة من الاسماء بصفة احتياط لسد النقص الحاصل في حال امتناع احد الفائزين عن الالتحاق او تعذر انجاز معاملته، مشيرا الى ان المتقدمين انفسهم هم من قاموا بسحب الاسماء ضمن القرعة .
وتابع جودت ان اسماء الفائزين بالقرعة توزعت بواقع 350 فائزا من الذكور و 50 فائزة من الاناث، لافتا الى ان الفائزين من الذكور سيتم زجهم بدورات اساسية للتدريب على كافة الفنون القتالية وكيفية فتح المحاضر التحقيقية والمداهمات، ومن ثم يصار إلى توزيعهم بين مديريات الشرطة المحلية والمرور، فيما سيتم اشراك الفائزات بدورات تخصصية وادارية . 
http://www.alsabaah.iq/ArticleShow.aspx?ID=52953

0 comments :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

اخي الزائر هناك الاف الزوار في كل ساعه سنعمل على الرد على التعليقات حسب الاقدميه كما ان المواضيع منقوله من المواقع الرئيسيه وتحتوي على روابط هذه المواقع

شكرا لكم وتمنياتنى بالتوفيق
اداره الموقع

Blogger Widgets