Custom Search

الاثنين، 19 أغسطس 2013

التربية: أولوية منح الدرجات الوظيفية لذوي شهداء الصحافة

التربية: أولوية منح الدرجات الوظيفية لذوي شهداء الصحافة 

مصادقة تعيين 850 موظف خدمة في مدارس واسط



اعطت وزارة التربية اولوية التعيين ضمن الدرجات الوظيفية المرتقبة لذوي شهداء الصحافة ، فيما صادقت مديرية تربية واسط على تعيين 850 موظف خدمة في مدارس المحافظة. وقال مدير الاعلام التربوي فراس محمد حسن في تصريح خاص لـ(المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي) ان وزير التربية الدكتور محمد علي تميم اوعز ان تكون اولوية التعيين لذوي شهداء الصحافة بما يخص الدرجات الوظيفية المقبلة حال اطلاقها مستقبلا،موضحا ان الافضلية ستكون لهم في حال التنافس مع المتقدمين على ان ينطبق عليهم شرط الاختصاص والتحصيل العلمي، مبينا ان هذه الخطوة تمثل دعماً لهذه الشريحة المتضررة لاسيما ان القرار شمل المتقدمين على الألف درجة وظيفية الذين لم تعلن اسماؤهم لغاية الان في المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات، مذكرا بان وزارة التربية كانت قد حددت الايام القليلة المقبلة موعدا لاعلان ضوابط المفاضلة بين المتقدمين على ألف درجة وظيفية ادارية .
وفي السياق ذاته اوضح مدير الاعلام التربوي في مديرية تربية واسط عقيل اشهيب لــ(المركز الخبري في شبكة الاعلام العراقي) ان المديرية عملت في ضوء قرار الوزارة بمنح ذوي شهداء الصحافة العراقية الاولوية في التعيين على ملاك مديرياتها التعليمية والتدريسية والوظيفية استثناءً من الضوابط الخاصة بالتقديم مع الالتزام بالتعليمات الاساسية التي تتضمن حصول المتقدم على الشهادة والتخصص المطلوب في التعيين، منبها بان المديرية استثنت اولاد وزوجات الشهداء ومالكي الاراضي التي تم تشييد المدارس عليها من ضوابط التعيينات التي اطلقت للعام الحالي.
فيما اكد ان الوزارة صادقت على طلبات 850 موظف خدمة للعمل على الملاك الدائم في مدارس محافظة واسط ضمن تخصيصات ميزانية العام الحالي،مشيرا الى ان الطلبات التي تمت المصادقة عليها رفعت الى الوزارة في فترة ماضية بعد اجراء القرعة بينهـم عـلـى وفـق الضـوابـط. موضحا ان لجنة التعيينات في المديرية وزعت الدرجات الوظيفية بواقع 100 درجة لكل قضاء و 450 درجة لمركز مدينة الكوت لسد الشواغر في مدارس المحافظة، لافتا الى ان الايام المقبلة ستشهد تعيينات جديدة حال وصول التعليمات الخاصة بها من قبل الوزارة .


http://www.alsabaah.iq/ArticleShow.aspx?ID=52132

0 comments :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

اخي الزائر هناك الاف الزوار في كل ساعه سنعمل على الرد على التعليقات حسب الاقدميه كما ان المواضيع منقوله من المواقع الرئيسيه وتحتوي على روابط هذه المواقع

شكرا لكم وتمنياتنى بالتوفيق
اداره الموقع

Blogger Widgets