Custom Search

الاثنين، 26 أغسطس 2013

المفوضية: المباشرة بمقابلة المتقدمين للتعيين واعطاء الاولية للمتعاقدين







اعلن رئيس الادارة الانتخابية في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات مقداد الشريفي مباشرة اللجان المركزية والفرعية بمقابلة المتقدمين للعمل في بغداد والمحافظات، مؤكدا انالمفوضية منحت الاولوية للمتعاقدين معها.

ونقل بيان لمفوضية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه عن الشريفي القول ان "اللجنة المركزية في مقر المفوضية باشرت مهامها بمقابلة واختبار من انطبقت عليهم شروط التقديم للعمل على الملاك الدائم في مفوضية الانتخابات، مبينا ان "اللجان الفرعية في المحافظات بدأت ايضا باستقبال المتقدمين واجراء الاختبارات لهم".

واضاف الشريفي ان "المفوضية شرعت على ارساء الشفافية والنزاهة في اجراء عملية التقديم الالكتروني واجراء المقابلات الاولية للمتقدمين، فيما اشار الى ان المفوضية اعطت الاولوية للمتعاقدين معها سابقا".

وشدد رئيس الادارة الانتخابية في مفوضة الانتخابات على ان "المفوضية تعمل على رفد كوادرها بالطاقات الكفوءة والمتخصصة لزيادة قدراتها وتطوير عملها استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة".

http://www.alliraqnews.com/index.php?option=com_content&view=article&id=95798%3A2013-08-25-12-41-41&catid=39%3A2011-04-08-17-26-45&Itemid=58

2 comments :

متى تقدم المعاملات للمتعاقدين ؟ وشوكت تطلع التعيينات؟ شكرآ جزيلا

السلام عليكم اني خريجة اعدادية ،اكو وظيفة بصفة عقد،علما اني اشتغلت بصفة مداخلة بيانات 2013،علما اني خريجة سنة 2007

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

اخي الزائر هناك الاف الزوار في كل ساعه سنعمل على الرد على التعليقات حسب الاقدميه كما ان المواضيع منقوله من المواقع الرئيسيه وتحتوي على روابط هذه المواقع

شكرا لكم وتمنياتنى بالتوفيق
اداره الموقع

Blogger Widgets