Custom Search

الخميس، 22 أغسطس 2013

تثبيت جميـع المتعــاقدين العــام المقبــل

تثبيت جميـع المتعــاقدين العــام المقبــل

اعلنت الحكومة توجهها الى تثبيت جميع المتعاقدين على الملاك الدائم في الوزارات كافة العام المقبل.
وطالبت الامانة العامة لمجلس الوزراء من جميع دوائر ومؤسسات الدولة بكشف كامل للعاملين بصفة عقود ليتسنى لها توفير الدرجات الوظيفية لهم في الموازنة المالية للعام المقبل 2014 بعد ان تم تعيين اعداد منهم على وفق الدرجات المتوفرة لموازنة العام الحالي.
الامين العام لمجلس الوزراء علي محسن اسماعيل قال في تصريح خص به "المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي": ان "هناك توجها حاليا للحكومة لتثبيت العاملين في دوائر ومؤسسات الدولة بصفة عقود على الملاك الدائم، بيد ان الامر متوقف على توفير الدرجات الوظيفية الموجودة في الموازنة المالية للعام الحالي 2013".
واضاف ان الامانة العامة لمجلس الوزراء طالبت المؤسسات ودوائر الدولة والوزارات برفع احصائية كاملة ومفصلة عن اسماء المعينين بصفة عقود ولم يشملهم التثبيت للعام الحالي لعدم توفر الدرجات ليتسنى توفيرها لهم على وفق الموازنة المالية للعام المقبل 2014، منوها بان الحكومة تسعى الى حسم ملف تثبيت اصحاب العقود على الملاك الدائم. وبشأن الاجراء اليومي في دوائر ومؤسسات الدولة، اكد الامين العام ان الدوائر والمؤسسات تلجأ بين الحين والاخر لاسلوب الاجر اليومي لانجاز اعمال معينة تنتهي بمدد محددة على اساس العمل اليومي، اذ لا يمكن تحويل هؤلاء الى العقود او الملاك الدائم، الا اذا اصبحت للوزارة او الدائرة حاجة فعلية لهم.

0 comments :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

اخي الزائر هناك الاف الزوار في كل ساعه سنعمل على الرد على التعليقات حسب الاقدميه كما ان المواضيع منقوله من المواقع الرئيسيه وتحتوي على روابط هذه المواقع

شكرا لكم وتمنياتنى بالتوفيق
اداره الموقع

Blogger Widgets