Custom Search

الخميس، 15 أغسطس 2013

انتخابات ذي قار تفتح باب التقديم للتعاقد مع ٢٢٠ موظفا لتحديث سجل الناخبين



أعلن مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات عن فتح باب التقديم للتعاقد مع 220 موظفا للعمل ضمن برنامج تحديث سجل الناخبين الالكتروني .
وقال المسؤول الإعلامي للمكتب قاسم الربيعي لشبكة اخبار الناصرية ، إن مراكز التسجيل التابعة لمفوضية الانتخابات في ذي قار ستباشر ابتداء من الـ17 من شهر آب الجاري وحتى الـ21 منه باستقبال طلبات الراغبين بالعمل كموظفي إدخال بيانات ضمن برنامج تحديث سجل الناخبين الالكتروني .
وأوضح إن المفوضية اشترطت بالمتقدمين ان يكونوا من حملة البكالوريوس في علوم الحاسبات او الدبلوم للذين يجيدون العمل على الحاسبات من الاختصاصات الاخرى ، وان لا يكون منتميا لكيان سياسي ، ومتفرغا للعمل في المفوضية ، وبعد كل ذلك اجتياز الاختبار العملي الذي تقوم به المفوضية .
وبين ان المفوضية بحاجة الى 220 موظف بواقع خمسة موظفين في كل مركز من مراكز التسجيل في المحافظة والبالغ عددها 44 مركزا ، فضلا عن تسجيل عدد من موظفي الاحتياط لتعويض اي نقص قد يحدث في الكوادر .
وشدد على ان جميع الموظفين الجدد سيلتحقون بالعمل لدى المفوضية بصفة عقود ، وفقا لفترة عمل محددة .

http://nasiriyah.org/ara//post/36025

0 comments :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

اخي الزائر هناك الاف الزوار في كل ساعه سنعمل على الرد على التعليقات حسب الاقدميه كما ان المواضيع منقوله من المواقع الرئيسيه وتحتوي على روابط هذه المواقع

شكرا لكم وتمنياتنى بالتوفيق
اداره الموقع

Blogger Widgets