Custom Search

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

الموافقة على تعيين 150 من الأوائل في هيئة التعليم التقني على ملاك وزارة الكهرباء





تمت الموافقة على تخصيص 150 درجة وظيفية من ملاك وزارة الكهرباء للطلبة العشرة الأوائل من خريجي أقسام الكهرباء في الكليات والمعاهد التقنية والأقسام الأخرى التي تحتاجها الوزارة ولكل محافظة من محافظات العراق الخمس عشرة ما (عدا محافظات إقليم كردستان ) بعد مفاتحة الجهات المعنية لاستحصال الموافقات المطلوبة بهذا الخصوص .

ووافق وزير الكهرباء الاعتماد على الخبرات العراقية المتوفرة في هيئة التعليم التقني بدلاً من الاعتماد على الخبراء الأجانب لأنهم أكثر اطلاعاً على واقع الكهرباء في العراق ، كما تم الاتفاق على التنسيق بين المكاتب الاستشارية لوزارة الكهرباء وهيئة التعليم التقني وبحضور مدير عام دائرة المشاريع الغازية ومدير عام التخطيط والدراسات في الوزارة المذكورة ومدير عام الدائرة الإدارية وأيضاً الاتفاق على تفعيل الدورات التخصصية لتدريب كوادر وزارة الكهرباء في هيئة التعليم التقني وتدريب طلبة الهيئة في تشكيلات الوزارة المذكورة وكذلك تسهيل حصول الطلبة شهادات صحة صدور الوثائق وغيرها .
ونوقشت سبل دعم وزارة الكهرباء بالخبرات من المختصين في هيئة التعليم التقني من مهندسين استشاريين في المجالين المدني والكهربائي وتفعيل عمل المكاتب الاستشارية .
واقترح رئيس هيئة التعليم التقني إقامة مؤتمر لخريجي الهيئة العاملين في قطاع الكهرباء ضمن تشكيلات وزارة الكهرباء ودعمهم من خلال دورات التعليم المستمر والدورات التخصصية .
وكانت هذه الزيارة ناجحة ومثمرة بكل المقاييس حيث أبدى وزير الكهرباء استعداد الوزارة تقديم التسهيلات كافة وفتح أفق التعاون الأوسع مع الهيئة وتشكيلاتها وبدوره أعرب رئيس هيئة التعليم التقني عن أمنيته بأن تسود مثل هذه الروحية الشفافة في التعامل والتعاون بين المسؤولين كافة كما جرى اليوم خلال اللقاء من أجل خدمة المصلحة العامة التي تعلو على أية مصالح أخرى .

http://www.fte.edu.iq/arabic/index.php?name=News&file=article&sid=1040

0 comments :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

اخي الزائر هناك الاف الزوار في كل ساعه سنعمل على الرد على التعليقات حسب الاقدميه كما ان المواضيع منقوله من المواقع الرئيسيه وتحتوي على روابط هذه المواقع

شكرا لكم وتمنياتنى بالتوفيق
اداره الموقع

Blogger Widgets